تريندفنهام

توفيق عبد الحميد يعود للسوشيال ميديا ويكشف سبب ابتعاده عن الفن

نشر الفنان توفيق عبد الحميد، صورا له مع كلابه عبر حسابه في موقع “فيسبوك”.وهو الأمر الذى أثار جدلا واسعا بين متابعيه.

وظهر عبد الحميد في منزله مع كلابه، وعلّق: “كاجو الولد اللي فوق السرير.. وجوكا البنت اللي جنب السرير.. صحبة وعشرة الأيام”.

سبب ابتعاده عن الساحة الفنية

كشف توفيق عبد الحميد سبب ابتعاده عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية. وقال، في تصريحات صحفية، إنه عانى خلال الفترة الماضية من انزلاق غضروفي، أثر على ظهره وساقيه بشكل كبير.

وأضاف أنه “ينتظر أن يتعافى بشكل كامل ثم يعود إلى التمثيل”، مشيرًا إلى أنه عرض عليه الكثير من الأعمال التي رفضها لأنه يفضل أن يكون في كامل صحته حتى يظهر على الشاشة بشكل جيد.

وقال إنه دخل مؤخرا عالم السوشيال ميديا نظرا لوجود الكثير من الصفحات والحسابات المزيفة التي تحمل اسمه وتنشر تصريحات على لسانه، وتعمد نشر صور من حياته الخاصة عبر حسابه على “فيسبوك” ليقطع الطريق أمام منتحلي شخصيته، ويثبت للجميع أنه حسابه الرسمي، موضحًا أنه لا يسعى لتوثيق حسابه وأن هذه الصور أكبر دليل أنه حسابه الرسمي.

وكانت تقارير صحفية مصرية أكدت، في وقت سابق، إصابة الفنان عبد الحميد توفيق بانزلاق غضروفي، الأمر الذي دفعه إلى الراحة وإجراء جلسات علاج طبيعي، لكن التحسن كان بطيئا نوعا ما.

وفي مارس، انتشرت شائعات بشأن تحول سيارته إلى “تاكسي” لعدم قدرته على المعيشة، كما علق حساب مزيف على هذا الخبر منسوب للفنانة ياسمين صبري، ما جعل الفنان توفيق عبد الحميد يرد على هذه الشائعات.

هدف دينى

أكد الفنان الكبير توفيق عبدالحميد أن من بين الأهداف التى دفعته لنشر هذه الصور مع كلبيه على صفحته الشخصية هدف دينى ، موضحاً :” بعض التعليقات على الصور المنشورة ادعت نجاسة الكلاب وكراهية تربيتها فى البيت، وهو ما رددت عليه بأنه ليس هناك نص قرآنى يؤكد نجاسة الكلب، ولا دليل من القرآن ، بالعكس لو كان الكلب نجساً ما جعمه الله مع أهل الكهف لأنه مخلوق وفى ولديه أخلاق، كما أنه لا يتغذى على النجاسة مثل الخنزير، ولابد لنا من إعمال العقل فى هذه الأمور”.

وأكد عبدالحميد أنه أراد بنشر هذه الصور أن تكون نوعا من التوثيق لصفحته على طريقته، وهى صفحة مفتوحة جمد بها الصداقات، قائلا: “بعد كدة ممكن أنشر تكذيب للمعلومات المغلوطة المتداولة عنى ومنها معلومة العمل على تاكسى التى مللت من نفيها”.

وعن متابعة العمل بالمسرحية، التى أعلن الفنان الكبير أنه سيعود بها ووافق على بطولتها، ويتعاون فيها مع المخرج المسرحى ناصر عبدالمنعم، موضحا أنه لم يبدأ البروفات بعد وأن عبدالمنعم لايزال يعمل على النص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى