أخبار وتقاريرهام

مسلسل المداح 4 الحلقة 25..ظهور الجن النمرود لـ حمادة هلال

مسلسل المداح 4 الحلقة 25..شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “المداح 4 – أسطورة العودة” للنجم حمادة هلال، والمذاع على شاشات قناة mbc مصر، سلسلة من التطورات المشوقة والمثيرة، حيث تم تقديم شخصية جن جديدة تدعى “النمرود” للشخصية الرئيسية صابر المداح.

اقرأ أيضا:-

حمادة هلال يكشف حقيقة وجود طلاسم تتعلق بالجن في المداح 3

مسلسل المداح 4 الحلقة 25

“النمرود”، الذي قدمه الفنان أحمد خالد صالح، يعتبر جنًا جديدًا ينتمي لقبيلة “مليكة” التي تؤدي دورها الفنانة سهر الصايغ. ينضم “النمرود” إلى قائمة الأعداء التي يواجهها صابر المداح، حيث يسعى لقتله وتعطيل خططه.

 الحلقة 25 من المداح

فيما يستمر صابر المداح في مواجهة تحدياته، حيث يواجه زعيم الجن “سميح الجلاد” الذي يهدد حياة شخصيات مهمة في حياته، بما في ذلك زين وحسن.

تتضح في الحلقة العديد من الأحداث المهمة، حيث يلعب دور “الدكتور صبحي” الفنان أشرف زكي دورًا حاسمًا في مساعدة صابر المداح في فك شفرة اللوحة الجدارية المميتة التي يعتبرها “النمرود” خطرًا محدقًا على حياته.

يُعرض مسلسل “المداح – أسطورة العودة” الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر، وبطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل.

وسهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج.

يعرض مسلسل “المداح – أسطورة العودة” على قناة MBC مصر، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، وآخرون، ويذاع يوميًا الساعة 8 مساءً.

يعرض “المداح” الجزء الرابع يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر على قناة MBC مصر.

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع

وتُعاد الحلقة في الساعة الحادية عشر  ونصف مساءً على قناة MBC مصر 2.

كما يتم إعادة العرض في الساعة الرابعة عصرًا.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح 4


يمكن متابعة مسلسل “المداح” على قناتي MBC مصر وMBC مصر 2.

ويُعرض المسلسل بجودة عالية HD، وتجدر الإشارة إلى أنه يُعاد بشكل يومي على القناتين لضمان توفير الفرصة للمشاهدين في مختلف الأوقات.

الترددات:

– قناة MBC مصر: التردد 11470، النايل سات، معدل الترميز 27500، معامل الاستقطاب أفقي.
– قناة MBC مصر 2: التردد 11270، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 6/5، معامل الاستقطاب عمودي.

وكان شوق الفنان حمادة هلال، جمهوره  من خلال إعلان مسلسل المداح 4  الذي تم طرحه مؤخرًا، وحقق نجاحًا مبهرًا بأجزاءه الثلاثة  خلال السنوات الماضية.

موضوعات ذات صلة

رانيا فريد شوقي: لا أركز في آراء الجمهور قبل عرض مسلسل المداح 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى