فن

الغيرة دمرت حياتي وربنا طبطب عليا بـ جودر.. أبزر تصريحات نادية شكري

تصدرت الفنانة نادية شكري محرك البحث العالمي على جوجل، بعد ظهروها أمس في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” مع الإعلاميتين منى عبد الغني وإيمان عز الدين ” المذاع عبر قناة CBC

وكشفت نادية شكري عن العديد من الأسرار في حياتها الفنية، حيث أكدت أن الغيرة كانت السبب في انفصالها من الفنان سامي العدل، وتحدثت أيضا عن كواليس وتفاصيل مشاركتها في مسلسل جودر الذي عرض في رمضان 2024.

نادية شكري: ربنا طبطب عليا بـ جودر

وقالت نادية شكري “ربنا طبطب عليا بمشاركتي في مسلسل جودر، لإنه جالي في وقت كنت محبطة جدا وفقدت الأمل إن الجمهور يشوفني في رمضان”.

وأضافت: “الحاجات اللي شجعتني للمشاركة في المسلسل هي الجهة الإنتاجية شركة أروما والشركة المتحدة، والمخرج إسلام خيري مع إني لم أتعامل معه في السابق لكن سمعته تسبقه، والفنان ياسر جلال”.

وتابعت: “لما قرأت الدور مع إنه صغير لكن حسيت إن في حاجة كويسة هتحصل بسبب الدور، وفجأة بقيت تريند”.

وردا على سؤال حول تفاصيل شكل الشخصية التي ظهرت بها والمكياج، قالت نادية شكري: “المكياج يستغرق من 3 إلى 4 ساعات، ويشمل تركيب الوش باستخدام السليكون والكحول ومجفف الشعر، وإزالته تستغرق أكثر من ساعة، وبعدها يتم تركيب صلعة على الرأس ولصق الشعر فوقها”

نادية شكري: الغيرة دمرت حياتي وهذا سبب انفصالي من سامي العدل

وقالت نادية شكري : من ضمن أسباب فشل جوازي إني كنت غيورة بزيادة، الغيرة دمرت لي حياتي.

وأضافت: «ولو رجع بيا الزمن تاني مش هاتطلق من سامي العدل بدليل اني متجوزتش بعد منه وأهله دول أهلي لحد دلوقتي وسندي بعد ربنا وعائلة العدل حتى بعد الانفصال إخوتي وحبايبي».

وتابعت: «وغيرتي الزائدة وتهوري وسريعة الغضب، هم سبب طلبي الطلاق من سامي العدل، هو كان شقي وأنا غيورة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى