مانشيت الحكاية

خطة دعم الصناعة المصرية| رئيس الوزراء يستعرض الملفات الصناعية الهامة.. ويؤكد على ضرورة إبراز نجاحات الفترة الماضية

دعم قطاع الصناعة..ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة الأسبوعي، حيث استعرض أهم الملفات المهمة والنجاحات الحالية في مصر.

حل أزمة قطاع غزة

معبر رفح
معبر رفح

وبدأ الاجتماع بتقديم التهاني بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء، مؤكداً على حرص القيادة السياسية على سرعة التوصل إلى حل للأزمة في قطاع غزة.

جهود الدولة لحل التصعيد العسكري في رفح

وأكد رئيس الوزراء على الدور الكبير الذي تلعبه الدولة المصرية في حل الأزمات الإقليمية، موضحاً جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في التصدي للتصعيد العسكري في رفح الفلسطينية.

دعم قطاع الصناعة

وخلال الاجتماع، استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، الدور الإيجابي لدعم قطاع الصناعة، الذي بدأ يظهر ثماره في العديد من القطاعات الإنتاجية، مشيراً إلى أهمية الاستمرار في تطوير هذا القطاع لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار الاقتصادي.

انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية

وأشار رئيس الوزراء إلى نجاح انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية في مصر، بمشاركة 11 دولة عربية، مؤكداً على اهتمام الدولة بتنمية الرياضة وتنظيم الفعاليات الدولية بنجاح.

ومن جهة أخرى، استعرض رئيس الوزراء دور مصر في دعم الصناعة الذي أصبح نتائجه ملموسة، مشيراً إلى أن الدولة عندما تهتم بهذا الملف، وتعمل على حل مشكلاته وتذليل المعوقات.

وحرص مدبولي خلال الاجتماع على توجيه التهنئة للرئيس السيسي والقوات المُسلحة البواسل والشعب المصري العظيم بمُناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى