حوادث

تفاصيل مقتل شاب في رحلة صيد بالعياط في الجيزة

تلقى مباحث أمن الجيزة بلاغ بغرق شاب في مياه نهر النيل بالعياط في الجيزة،  وتشكل فريق بحث من رجال المباحث، وتوصلوا إلى أن المجني عليهأحمد عقربأدمن جروب مجانين صيد اعتاد التواجد برفقة أصدقائه على شاطئ نهر النيل في قرية المساندة بالعياط لممارسة هواية صيد الأسماك، حيث كونوا، وأنه أثناء تواجدهم يوم الواقعة على شاطئ النيل فجرا حضر إليهم شابين يستقلان مركب وسط المياه وطلبا منهم هاتف محمول لإجراء مكالمة.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه هو من تطوع وأعطاهم هاتفه بحسن نية فأخذه أحد الشابين، ولاحظ ابتعاد المركب حيث قام الآخر بالتجديف للابتعاد عن الشاطئ مستولين على الهاتف فقفز على المركب محاولا انتزاعه منهما إلا أنه حدث بينهم اشتباك بالأيدي، وقاومعقربلإعادة الهاتف إلا أن المتهمين حاصراه وقاما بدفعه ليسقط في المياه وابتعدا بالمركب تاركينه يغرق بعيدا عن الشاطئ.

وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين، وتبين أنهما شقيقان، وتمكنوا من القبض عليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثمانأحمد عقرببعدما أفاد الكشف الطبي المبدئي لمفتش الصحة ومناظرة النيابة العامة خلو الجثة من الإصابات أو الطعنات وأن سبب الوفاة الغرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى