عاجلهام

الحكومة تكشف: الجالية السورية الأكثر طلبًا للحصول على الجنسية المصرية

أكد شريف سامي، نائب المدير التنفيذي لمكتب استقبال طالبي الجنسية المصرية من الأجانب التابع لمجلس الوزراء، أن مصر تستخدم كل إمكانياتها لمواكبة التغيرات الدولية والمنافسة الشرسة لجذب الاستثمارات الأجنبية.

وشدد سامي، في مداخلة تليفزيونية، على أن مصر تتمتع بقوة اقتصادية هائلة وقوة بشرية مؤهلة، مما يجعلها وجهة مثالية للاستثمار.

وقال: “مصر لديها إمكانيات هائلة، ولدينا قوة اقتصادية هائلة ولدينا قوة بشرية مؤهلة، ونحن نستخدم كل إمكانياتنا لمواكبة كل المتغيرات الدولية والمنافسة الشرسة.”

وأوضح سامي أن مصر تضم أكثر من 8 ملايين أجنبي من مختلف جنسيات العالم، وأن الكثير منهم يرغبون في الحصول على الجنسية المصرية.

وقال: “في مصر أكثر من 8 ملايين أجنبي من مختلف جنسيات العالم، وكثير منهم يرغبون في الحصول على الجنسية المصرية.”

وأكد سامي أن الدولة المصرية استغلت هذه الرغبة من خلال منح الجنسية مقابل الاستثمار، وذلك لجذب الاستثمارات الأجنبية وتحقيق الاستدامة.

وقال: “من أجل ذلك، قامت الدولة باستغلال المميزات التي لديها ومنها منح الجنسية مقابل الاستثمار. هذا القرار يجعل هناك مناخ يجذب الاستثمار الأجنبي لتحقيق استدامة.”

وختامًا، دعا سامي المستثمرين الأجانب إلى الاستثمار في مصر، مؤكدًا أن مصر وجهة مثالية للاستثمار تتمتع ببيئة آمنة ومستقرة ومحفزة للاستثمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى