مانشيت الحكاية

مباحثات مصرية إماراتية| الرئيس السيسي يلتقي محمد بن زايد في لقاء أخوي على هامش منتدى التعاون العربي الصيني.. وحرب غزة على رأس الأولويات

في إطار توطيد العلاقات بين البلدين، التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، في لقاء أخوي على هامش منتدى التعاون العربي الصيني في العاصمة الصينية، بكين.

السيسى يبحث الاستثمارات مع رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية

وفي سياق متصل، عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الجمعة لقاءً مع زينج شوي شوان، رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية (سيسك)، بحضور كبار مسؤولي الشركة، وذلك ضمن زيارته الحالية إلى الصين.

أفاد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسى استعرض خلال اللقاء التقدم الذي حققه قطاع البنية التحتية في مصر خلال السنوات الأخيرة، مما أتاح فرصًا واسعة للمستثمرين الأجانب لتعزيز استثماراتهم في البلاد.

وأكد السيسى حرص الحكومة المصرية على استفادة الشركات الصينية من هذا التطور من خلال زيادة استثماراتها في مصر، بما يعزز العلاقات الثنائية بين البلدين.

كما أعرب عن تقديره لجهود شركة “سيسك” في تنفيذ العديد من المشروعات الهامة في مصر، ورحب بإطلاق المزيد من المشروعات المشتركة بين الجانبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى