فن

بعد صفعه بالقلم لـ أحد المعجبين.. أبرز إسقاطات عمرو دياب

 

أحدث الفنان عمرو دياب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أثار غضب جمهوره بسبب فيديو تداول له عبر صفحات السوشيال ميديا، وظهر وهو يصفع إحدى المعجبين في فرح ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أحياه ليلة أمس الجمعة 7 مايو.

ولا تزال هذه المرة التي وقع فيها عمرو دياب في مأزق مع جمهوره، ووضع نفسه في مرمى الانتقادات بسبب، العديد من التصرفات التي أغضبت البعض، وانتشرت العديد من المنشورات عبر الفيس بوك قائلين “عمرو دياب كتب نهايته بـ إيدة”.

الحيوان بتاعنا فين.. عمرو دياب ينفعل على السائق الخاص به

خلال وجوده في دار الأوبرا المصرية لإحياء أولى حفلات «ليالي سعودية – مصرية» التي أقيمت في فبراير 2024، والتي أغضبت قطاعًا كبيرًا من جمهور «الهضبة».
ووفقًا للفيديو، كان عمرو يتأهب لمغادرة الحفل وأحاط به المعجبون من كل حدب وصوب لالتقاط الصور التذكارية، ما أزعجه ليقول: «يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟».

انت ياض أهبل انت وهو.. عمرو دياب ينفعل على الصحفيين

عمرو دياب ظهر فيه متوجهًا نحو دورة المياه رفقة أحد أصدقائه، قبل أن يظهر البعض من خلفه وهم يلاحقونه، لكنه قبل الدخول إلى دورة المياه التفت نحو ملاحقيه وتحدث دياب وهو منفعل أثناء حضوره حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد قائلاً: «انت هتخُش ورايا الحمام؟.. انت ياض أهبل انت وهو؟»، ليتوقف ملاحقه عن التصوير ويغلق الفيديو

ضرب مهندس الصوت

الواقعة الثالثة على التوالي في غضون أقل من شهرين، وثَّقتها الكاميرات في حفل الزفاف، حيث ضرب مهندس الصوت على ظهره بشكل عابر ثم طرده أمام حضور حفل زفاف بالقاهرة، تصرف عمرو دياب جاء بعدما حرك أحد العاملين في هندسة الصوت السماعات المسؤولة عن الصوت أثناء أدائه إحدى الأغاني أمام عدد كبير من الفنانين وحضور حفل الزفاف، ما أثار غضبه ليتوقف عن الغناء ويضرب الرجل على ظهره ويطرده من المسرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى