فن

برعاية تركي آل الشيخ.. عمل فني جديد للثنائي كريم عبد العزيز وأحمد عز

أعلن النجم كريم عبد العزيز عن التحضير  لعمل فني جديد يجمعه مع النجم أحمد عز، برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

وقال السوبر ستار كريم عبد العزيز  خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب على خلفية المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس  في إطار فعاليات موسم الرياض: “بنحضر لكذا عمل فني جديد منهم عمل ليا مع أحمد عز، هيكون في مفجأة كبيرة جدًا الفترة الجاية ان شاء الله”

وأشار: “ هيكون كمان في حاجة لحمد عز لوحده، بيحضر ليها دلوقتي” مؤكدًا أن الفيلم ليس الجزء الرابع من فيلم ولاد رزق كما ظن البعض.

ويعتبر فيلم ولاد رزق الجزء الثالث هو العمل الفني الأخير الذي جمع بين الثنائي أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد فيلم كيرة والجن الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وفي وقت سابق حقق فيلم “ولاد رزق3_القاضية” كسر الأرقام القياسية في تحقيق الإيرادات كما حصد أمس في شباك تذاكر السينمات 14 مليون 71 ألف و53 جنيه، محتلا المركز الأول في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وشارك في الفيلم، الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، محمد لطفي، كريم عبد العزيز ضيف شرف،نسرين أمين، أسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وتم تصويره في مصر والسعودية، والعمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

قصة الفيلم في الجزء الثالث

عدد من الأشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة بسبب أزمة مادية تكشف عنها الأحداث.

والمهمة هي سرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري، ويقدم أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق ويقود عملياتهم.

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024  منافسة 4 أفلام هى: “ولاد رزق 3 – القاضية“، و“اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة، و“عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمى، روبى، و“أهل الكهف” بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح.

 

أول تعليق من أحمد عز بعد تحطيم ولاد رزق 3 الأرقام القياسية في الإيرادات

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى