فن

شمس البارودي تعلن اعتزال حسن يوسف الفن نهائيًا لهذا السبب

أعلنت الفنانة القديرة شمس البارودي إعتزال زوجها والفنان الكبير حسن يوسف للفن بشكل قاطع ونهائي بجانب نفيها لاشعات تعرضه لوعكة صحيه ولكن اعتزاله جاء بسبب حزنه على وفاة نجلهما الصغير”عبدالله” مع إقتراب سنويته الأولى.

وأبدت شمس البارودي، في تصريحات إعلامية اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024، استيائها من مروجي الشائعات بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان حسن يوسف، مضيفة: “كل شيء طبيعي ولكنه هو من يرفض الرد على  الصحافة أو الإعلام ويريد الابتعاد نهائيًا عن الأضواء”.

وواصلت “لقد أعلن زوجي اعتزاله نهائيًا، ونحن نعيش في حالة من الحزن العميق. من لا يشعر بمعاناتنا، أدعو الله أن يمر بما مررنا به. نحن فقدنا ابننا، ألا تدركون حجم ألمنا؟”، متابعة: نسأل الله أن يمنحنا الصبر، فقد قال زوجي إنه اعتزل الفن لأنه لم يعد يستطيع مواصلة العمل بعد وفاة ابننا، وهو لا يرغب في الرد على أي تعليقات، وهذا حقه. الأمر بالنسبة له شديد الصعوبة ولا يمكن تجاهله”.

وبشأن صحته ، أكدت قائلة”هو بخير الحمد لله، نزور النادي، نتنقل بحرية، وأقاربنا يزوروننا، وكل شيء طبيعي. أبناؤنا محمود وعمر وناريمان مشغولون بأعمالهم لكنهم يأتون لزيارتنا بالطبع، لا يمكنهم ترك بيوتهم وأشغالهم ليبقوا معنا طوال الوقت.”

وأختتمت”هناك من يتجاوزون المحن ويواصلون حياتهم بشكل طبيعي، لكننا لم نستطع أن نفعل ذلك بعد وفاة عبدالله. ندعو الله أن يحفظ لنا أبنائنا الآخرين، ونترحم على عبدالله. نعيش حياتنا بهدوء وسكينة، ولا نريد أي نوع من الاضطرابات لأننا مرهقون.”

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى