فن

القصة الكاملة لفيديو خناقة محمد رمضان مع احد المعجبين في مراسي

انتشر فيديو خناقة محمد رمضان مع أحد المعجبين في مراسي بشكل واسع وسريع داخل الوسط الفني وعبر السوشيال ميديا، والذي سيطر على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة قصيرة من صفع الفنان عمرو دياب أيضا لأحد المعجبين.

وأثار ذلك بعض التساؤلات حول تفسير هذه المواقف المتكررة لتعامل المشاهير مع المعجبين، والتي تشعل غضب الجماهير من فترة لأخرى.

وأحدثت تلك الواقعة صدى كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة سبب هذه الوقعة، والبعض الآخر ربط بينها وبين ما حدث مع عمرو دياب معلقين: كلاكيت تاني مرة.

تفاصيل فيديو خناقة محمد رمضان مع احد المعجبين

في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، انتشر فيديو خناقة محمد رمضان مع أحد المعجبين، حيث سبب صدمة كبيرة لدى جمهور الفنان الشهير، الذي دائما ما يتغنى ويصف نفسه بأنه فنان الغلابة، حيث ينشر فيديوهات توضح ذلك، من خلال تهافت الملايين من المعجبين به، لكن هذه الواقعة رصدت عكس ذلك بعد أن ظهر فيديو للفنان محمد رمضان وهو يتشاجر مع أحد المعجبين وصفع كلا منهما الآخر.

وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو وهو في حالة غضب كبير، يعود من طريقه نحو شاب صغير وهو يطلب منه الحصول على الموبايل الخاص به، معلقا: هات الموبايل، لكن الشاب رفض طلب  وأصر على عدم إعطائه الهاتف الخاص به، حيث كان يريد محمد رمضان حذف الصورة الخاص به حسبما ظهر الفيديو.

وغضب محمد رمضان من رفض الشاب، ليقوم بصفعه ليرد المعجب الصفعة تجاه الفنان، لتبدأ المشاجرة الكبيرة بينهما، لكن بعض من أفراد مكتب الأمن المتواجد قام بفض الاشتباك بينهما في لحظتها قبل أن تتطور الأمور، والذين حاولوا تهدئة الأجواء بينهما لمنع اشتعال المشاجرة.

وعن ترديد الشخص كلمة محمد حمضان، فهو شخص شهير شبيه محمد رمضان، حيث تفاجأ الفنان بترديد الكلمة، الذي اعتبرها استفزازا، خاصة أن محمد رمضان قد لا يعرف أنه يوجد شخصية مشابهة لملامحه على منصات التواصل الاجتماعي.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى