فن

بعد شائعة الانفصال.. المذيعة زوجة تامر عاشور: ربنا رزقنا بسيليا

نشرت الإعلامية نانسي نور زوجة المطرب الشهير تامر عاشور خبر مجيء اول مولودة لهما على موقع تواصل الإجتماعي “انستجرام” وذلك تزامنا مع وقت شائعة انفصالهما.

وأعربت نانسي بسعادتها الكبيرة بعد رزقهما الله بمولودة جديدة، وبذلك ترد بطريقة غير مباشرة على الصفحات التي نشرت وتداولت خبر انفصالهما.

وبآية قرآنية، عبرت نانسي نور عن سعادتها بهذه اللحظة، إذ كتبت على الصورة التي تجمعها بتامر عاشور: بسم الله الرحمن الرحيم، “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ”.. صدق الله العظيم، الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت “سيليا” .

 

بدأت شائعات طلاق تامر عاشور ونانسي نور تتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر تامر عاشور عبر حسابه الشخصي على موقع إكس، تغريدة كتب فيها “فركشنا”، الأمر الذي أثار دهشة جمهوره ومتابعيه، وخمن البعض أن المطرب يعلن انفصاله، بالرغم من أن التغريدة لا توضح ذلك، وتوقع آخرون أن فركشنا هي أغنية جديدة للفنان.

وفي نفس السياق، من المقرر أن يحيي المطرب تامر عاشور، حفلًا غنائيًا كبيرًا في مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم 19 يوليو الجاري.

إذ يقدم تامر عاشور خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة، وتبلغ أسعار تذاكره 1500 جنيه، و2500 جنيه، و3500 جنيه.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى