حوادث

انتقامًا من والدتها..أب أنهى حياة طفلته غرقا

انعدمت مشاعر الأبوه من أب أنهي حياة طفلته غرقًا بسبب خلافات زوجيه وإنتقامًا من والدتها بعد تركها البيت، وتم نقل جثمان الطفلة إلى المستشفى، والقبض على الأب لإتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى، تبين من المعاينة والفحص وصول الطفلة خديجة، المقيمة في نطاق دائرة القسم، وقد فارقت الحياة إثر إصابتها باسفكسيا الغرق.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى تبارك بوصول جثة طفلة تبلغ من العمر عامين، بسبب اسفكسيا الغرق.

على الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطفلة تدعى خديجة، وأن والدها، أحمد ص، هو من قام بقتلها بعد أن أغرقها في حوض الاستحمام (البانيو) انتقاماً من والدتها بسبب خلافات بينهما وتركها للمنزل.

التحقيقات مع الأب المُتهم

تم القبض على الأب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادثة.

 واقعة أخرى

جاري فحص الفيديو الفاضح لـ البلوجر هدير عبدالرازق من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية آمن القاهرة، المنتشر مؤخرًا على كل مواقع التواصل الاجتماعي  لمعرفة الناشر والوقوف على ملابسات الفيديو.

تعكف الأجهزة الأمنية على فحص الفيديو منذ عدة أيام للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان ما إذا كانت البلوجر هدير عبد الرزاق متورطة في نشر الفيديو من عدمه، والوقوف أيضًا على الشخص القائم على نشر الفيديو.

جارِ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتتبع وفحص المنشورات للوقوف على نشر الفيديو الأول الذي يدعو إلى نشر الرذيلة.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى