حوادث

قوات الإنقاذ النهري مستمره في البحث عن شاب ألقى بنفسه من كوبري قصر النيل

مستمرة قوات الإنقاذ النهري في تكثيف مجهوداتها في البحث عن جثمان شاب ألقى بنفسه في مياه النيل من أعلى كوبري قصر النيل بمحافظة القاهرة، لمروره بأزمة نفسيه بعد انفصال والديه.

وتبين من التحريات الأولية أن هذا الشاب سبق وحاول الانتحار مرتين لمروره بأزمات نفسية عصيبة بعد انفصال والديه وصعوبة المعيشة .

وورد بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة بإلقاء شاب نفسه في مياه النيل من أعلى كوبري قصر النيل، فجر اليوم الأحد، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مسرح الواقعة وتبين اختفاء جثمان الشاب.

وتمت الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التي تكثف جهودها في الوقت الحالي للعثور على جثمان الشاب في مياه النيل، بعد إلقاء نفسه من أعلى كوبري قصر النيل، بمحافظة القاهرة.

وسبق وقام موقع الحكاية بمناقشة الدوافع وراء باقدام الشباب على الانتحار وانهاء حياتهم مع أخصائية نفسية لتعلق قائلة: زيادة نسب الإنتحار بين الشباب والمراهقين في كل الدول وفي كل الطبقات والفئات ولكن كثرت في الآونة الأخيرة والسبب الأول يرجع للأسرة وانتقادتهم السلبية بشكل مستمر.

وتابعت استشاري الصحة النفسية، حديثها بتوجيه نصائح للأسر التي تتحامل على ابنائها خاصة المراهقين والشباب باستمرار توبيخهم وذمهم وعدم واتباع طرق تربية سلبية باتباع اساليب التربية الايجابية والحديثة.

واختتمت بنصيحة للشباب بعدم رفع سقف طموحهم وزيادة الأمل والايمان بقضاء الله وقدرة دائما وان يعلموا ان لا يكلف الله نفس الا وسعها بمعنى ان يجتهدوا قدر المستطاع ويتركوا النتيجة للخالق ويرضوا بها.

مساعدة الدولة

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى