حوادث

قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة.. طالبة تشـ.ـعل النيـ.ـران في نفسها

أشعلت طالبة بالصف الثالث الثانوي العام النيران في نفسها، قبل ساعات من إعلان النتيجة، وهرع الأهالي لإنقاذها، وتم نقلها إلى مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام في حالة سيئة.

وتلقى اللواء أيمن عبدالحميد مدير أمن الغربية إخطارا من العميد محمد عاصم مدير المباحث الجنائية بالمديرية باستقبال مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام فتاة في العقد الثاني من العمر، مصابة بحروق 90٪ وحالتها سيئة ولا يمكن استجوابها.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية تحت إشراف الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، وتبين إقدام فتاة تدعى ع.ر.ع.ا طالبة بالصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم، على إشعال النيران في نفسها بواسطة مادة قابلة للاشتعال – الجاز، قبل ساعات من إعلان نتيجة الثانوية العامة.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الفتاة تمر بأزمة نفسية خوفًا من نتيجة الثانوية العامة دفعتها إلى إشعال النيران في نفسها.

جرى نقل الطالبة لمركز حروق مستشفى كفر الزيات العام، فيما أصيبت بحروق بأماكن متفرقة بالجسد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصادر بالتعليم تكشف تفاصيل قائمة أوائل الثانوية العامة 2024

بدأت كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة بالقطاعات الرئيسيه الأربعة القاهرة والمنصورة والإسكندرية وأسيوط، منذ الساعات الأولى بصباح اليوم في تجهيز قائمة الطلاب الأوائل بالشعب الثلاثة والطلاب المكفوفين وطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

وقالت مصادر خاصة بديوان عام وزارة التربية والتعليم، إن هناك منافسة شرسه بين الطلاب في قوائم الشرف مما ادي إلى وجود أسماء مكررة في الترتيب، مما سيدفع إلي زيادة عدد الطلاب بقائمة الأوائل.

وأشارت المصادر، إلى أن المحافظات الاكثر عددا في قائمة أوائل الثانوية القاهرة وسوهاج، لطلاب شعبة أدبي، والمنصورة وأسيوط وقنا لطلاب الشعبة العلمية.

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة ظهر غدا في مؤتمر صحفي بحضور وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف وعدد من القيادات التعليمية بالوزارة، بالمدينة التعليمية بمدينة ٦ أكتوبر.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى