حوادث

الحكم على شريكة سفاح التجمع بتهمة الإتجار بالبشر 9 سبتمبر

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس جلسة محاكمة أم شهد شريكة سفاح التجمع  في اتهامها باستقطاب السيدات وتقديمهن للمتهم والذي مارس الأعمال المنافية للآداب معهن وتخلص منهن، لجلسة 9 سبتمبر للنطق بالحكم.

تراجع دفاع  سفاح التجمع، عن انسحابه من القضية التي انسحب منها في الجلسة الماضية بعد مشاهدته فيديوهات السفاح وهو يقتل ضحاياه ويعاشرهن بعد الوفاة، ويعلن عن عودته مرة أخرى، للترافع عن المتهم.

دفاع سفاح التجمع يتراجع عن الانسحاب من القضية: حسيت إنه مظلوم

وقال المحامي أمام هيئة المحكمة عن سبب تراجعه للدفاع مرة أخرى عن سفاح التجمع بعد انسحابه، بإنه رأى أن الرأي العام أصبح يؤجج الأجواء حوله، بعد انتشار الفيديوهات المسربة، فأصبح لزاما عليه العودة للترافع، لأنه يعلم أن موكله مريض نفسي ولا يستحق شن هذا الهجوم عليه.

بدء محاكمة سفاح التجمع

وبدأت اليوم محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس محاكمة الشاب “كريم محمد سليم”، المعروف إعلاميًا بـ”سفاح التجمع”، وسط إجراءات أمنية مشددة.

ويُتهم كريم بقتل ثلاث سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق متفرقة على طول الطريق الصحراوي الممتد بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

 

تعود تفاصيل القضية إلى مايو الماضي عندما تلقت النيابة العامة بلاغًا يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة على طريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد.

 

 

ومن خلال البصمات العشرية والتصوير الجنائي، توصلت الشرطة إلى هوية الضحية التي تبيّن أنها متزوجة، وبتكثيف التحريات تم تحديد هوية القاتل.

اعترف كريم بأنه تعرف على النساء وأقنعهن بزيارة منزله في القطامية لتعاطي المخدرات، حيث قام بقتلهن وتصوير تلك الجرائم باستخدام هاتفه المحمول.

كما كشفت التحقيقات عن جريمة أخرى ارتكبها في أبريل الماضي حيث تم العثور على جثة سيدة أخرى على جانب نفس الطريق.

 

وأمرت النيابة بمراجعة كافة البلاغات المتعلقة بالعثور على جثث مجهولة في نفس الفترة والمناطق القريبة من مسكن المتهم.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى