أخبار وتقاريرهام

“أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم”.. الشيخ رمضان عبدالرازق في مرمى نيران السوشيال بسبب صور ابنته

تُوجت احتفالات عقد قران ابنة الداعية الإسلامي رمضان عبد الرازق، نوران، بحفل زفاف أقيم يوم الجمعة الماضي في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، لكن هذا الحدث تحول سريعاً إلى مادة مثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

على الرغم من الحضور الكبير لشخصيات بارزة من علماء الأزهر والدعاة، من بينهم الشيخ خالد الجندي والشيخ محمد أبو بكر، إلا أن الحفل لم يخلُ من الانتقادات التي طالت الداعية عبـد الرازق نفسه.

وفي هذا الصدد، يستعرض” موقع الحكاية” في السطور التالية القصة الكاملة لانتقاد حفل زفاف ابنة الداعية رمضان عبد الرازق .

حفل زفاف ابنة الداعية رمضان عبد الرازق

أقيم يوم الجمعة الماضي في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، حفل زفاف نوران رمضان عبد الرازق بحضور عدد كبير من الوسط الفني.

وتعرض الشيخ “عبد الرازق” وابنته لانتقادات واسعة والسبب الرئيس وراء هذه الانتقادات كان ظهور ابنته نوران دون حجاب خلال حفل الزفاف، وهو ما يتناقض مع التصريحات السابقة لوالدها بشأن الحجاب والملابس الشرعية.

وتداول مستخدمو فيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي صوراً من الحفل، مُنتقدين الشيخ عبد الرازق على ما اعتبروه تناقضاً بين تصريحاته وممارساته الشخصية.

انتقادات واسعة لـ الشيخ رمضان عبد الـرازق

Oplus_0

وأحد المنشورات قال: “الشيخ رمضان عبد الرازق يظهر لأول مرة أهل بيته دون حجاب”، مستشهداً بآية قرآنية وهي قوله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ.

كما أضافت سيدة تُدعى “حكمت” تعليقاً على الصور، مُنتقدة ظهور نوران بدون حجاب ومؤكدة على أهمية الالتزام بالضوابط الدينية التي يدعو إليها الداعية عبد الرازق.

على الرغم من الجدل الكبير، فإن الحفل نفسه شهد أجواء من الفرح والسرور، حيث توافد العديد من الضيوف لتقديم التهاني والتبريكات للشيخ عبد الرازق وعائلته.

رغم الانتقادات التي طالت الحدث، إلا أن الحفل أظهر جانباً من حياة الداعية الشخصية، مما أعطى فرصة للحديث عن التناقضات التي يمكن أن تواجه الشخصيات العامة..

Oplus_0

وشهد الحفل حضور عدد كبير من شيوخ الأزهر والدعاة البارزين، من بينهم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى