فنهام

“انتوا متعرفوش أنا ابن مين”..القصة الكاملة لاعتـ.ـداء نجل محمد رمضان بالضـ.ـرب على طفل

شهد نادي شهير في مدينة 6 أكتوبر واقعة اعتداء نجل الفنان محمد رمضان على طفل يدعى عمر، البالغ من العمر 11 عامًا، مما أثار جدلاً واسعاً.

وفي هذا الصدد، يستعرض “موقع الحكاية” القصة الكاملة لاعتداء نجل محـمد رمضان على طفل في أحد نوادي القاهرة.

 القصة الكاملة لاعتـ.ـداء نجل محمد رمضان بالضـ.ـرب على طفل

تصدّر الفنان محمد رمضان وابنه علي عناوين الأخبار مجددًا، ولكن هذه المرة بسبب اتهامات بالاعتداء على طفل في نادي رياضي شهير.

وقعت الحادثة أثناء لعب علي في النادي، حيث وقع احتكاك مع الطفل عمر، الذي يبلغ من العمر 11 عامًا، بينما كانا يستمتعان بالزحليقة.

وفقًا لما صرح به والد الطفل، بدأت المشكلة عندما خبط علي في ابنه، ليقوم الأخير بالتدخل دفاعًا عن نفسه، الموقف تصاعد عندما قال علي عبارة “هو أنت مش عارف أنا ابن مين؟”،وهو ما أضفى طابعًا دراميًا على الموقف، ولم يكتف علي بذلك، بل قام بضرب الطفل وفتح فيديو كول مع والده محمد رمضان.

اعتـ.ـداء نجـل محمد رمضان على طفل

ما زاد من حدة الموقف هو ظهور محمد رمضان في النادي بعد الواقعة، حيث سأل ابنه عن الشخص الذي أزعجه، ثم قام بالاعتداء على الطفل عمر.

هذا التصرف أثار استياء والدة الطفل، التي قررت الإبلاغ عن الحادث للشرطة، مؤكدة أن المدرب حاول التدخل ولكن أمن النادي لم يتخذ أي إجراءات.

على الرغم من الجدل، استمر محمد رمضان في نشر إعلانات عن حفلاته المقبلة دون أي رد على الاتهامات. الأمر الذي يثير تساؤلات حول إمكانية رؤية الفنان وابنه في ساحة المحكمة في الفترة القادمة.

ومن جانبه أكد والد الطفل، محمد سالم، في تصريحاته خلال برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”، أن الحادثة بدأت كمشادة بين الأطفال أثناء اللعب في منطقة الألعاب المائية.

وأوضح سالم أن ابنه تدخل لحل خلاف بسيط بين الأطفال، إلا أن الأمور تفاقمت عندما قال أحد الأطفال، الذي يعتبر ابن رمضان، “أنتو متعرفوش أنا ابن مين؟”، وأضاف: “الأمر تطور إلى تلاسن وتجاذب بالأيدي”.

وأشار إلى أن الأمور لم تنته عند هذا الحد، حيث قام نجـل رمضان بتصوير ابنه عبر مكالمة فيديو مع أصدقائه، مشيراً إليهم بأصابع الاتهام.

وتفاقمت الأمور عندما تم حجز عمر في الحمام، حيث تدخل أصدقاؤه لفك الحجز، ليجدوا والد الفنان محمد رمضان في حالة غضب شديد.

وكشف سالم أن محمد رمضان بدأ في توبيخ الأطفال، ثم همس في أذن ابنه، الذي قام بعد ذلك بالاعتداء على عمر.

وصرح والد الطفل بأنه سيتوجه إلى النيابة للحصول على حق ابنه، مشيرًا إلى أهمية تفريغ كاميرات المراقبة لتوثيق الحادث.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى