T Vتريندفن

التونسية”مريم الدباغ” فى إطلالة جريئة بأوسكار العرب

حالة من الجدل والانتقادات الشديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول مقدمة البرامج التونسية مريم الدباغ صاحبة الإطلالة الجريئة.

حيث ظهرت مريم الدباغ وهى ترتدى فستانا جرئ بدون بطانة. وذلك فى مهرجان أوسكار العرب الذى أقيم منذ أيام قليلة فى إحدى فنادق القاهرة.

إطلالة كاشفة

لفتت مريم الدباغ بإطلالتها الكاشفة الأنظار، وتلقت العديد من الانتقادات بعدما ظهرت بفستان شفاف وجريء، ورغم ذلك حرصت على إبرازه أمام الكاميرات، حيث كان الفستان بدون بطانة فبرزت أجزاء عديدة من جسمها.وهو الأمر الذى انتقده البعض بشدة.

وكان فستان مريم باللون الأحمر الداكن، وتميّز بقماشته الشفافة والذي كشف عن أجزاء عديدة من جسمها نظراً لعدم وجود بطانة، وحرصت على إظهار هذه الأجزاء المكشوفة أمام الكاميرا.

كما حرصت على مشاركة الصور مع جمهورها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام”.

مما أدى إلى تعرضها لانتقادات شديدة ليس حسب بل واستياء البعض الأخر من ملابسها.

من هى مريم الدباغ

مريم الدباغ هي ممثلة تونسية، عرفت طريق الشهرة عن طريق اهتمامها بمجال الأزياء وعالم الموضة، وعملت كمذيعة لفترة طويلة من الوقت.

وتحمل مريم الدباغ الجنسية البريطانية، ودرست في الأكاديمية العسكرية في إنجلترا، ثم درست الأزياء في ميلانو بإيطاليا، وأسست متجر ملابس خاص في تونس.

أطلقت مؤخرا الماركة الخاصة بها، وافتتحت متجر آخر في فرنسا، وهي متزوجة ولديها ابنان.

شاركت عام 2018 في المسلسل الكوميدي التونسي “سبع وصايا”، وظهرت في دور عميلة بمسلسل الجاسوس التي قامت ببطولته دارين حداد مع لطفي العبدلي.

مهرجان أوسكار العرب

يذكر أن مهرجان“أوسكار العرب” أقيم في دورته الخامسة، التي تحمل اسم الفنانين القديرين الراحلين “سمير غانم” و” دلال عبد العزيز “، وكرم مجموعة من أبرز النجوم المصريين والعرب، تقديراً لجهودهم الفنية العظيمة خلال عام 2021.

ومن بين أهم النجوم المكرمين: الفنانة الكبيرة نادية الجندي، الفنانة غادة عبد الرازق، والإعلامية بسمة وهبة، والفنانة السعودية وعد، والفنانة منة فضالي، والفنان اللبناني أيوان، والشاعر خالد تاج الدين، والملحن وليد سعد، ولاعب كرة القدم عبد الله السعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى