T V

رئيس دار الأوبرا عن قطة “المهرجان”: مفيش تعليمات بقتل الحيوانات الأليفة

قال الدكتور مجدي  صابر رئيس دار الاوبرا المصرية إن واقعة ” قطة المهرجان ” التي أثارت  الجدل عبر السوشيال ميديا، تتعلق بقطة واحدة كانت متواجدة بإستمرار في المسرح الصغير منذ سنوات، وتابع:” وبالفعل  ولدت هذه القطة  وأنجبت قططاً  “، مشدداً على أنه لا يوجد أية تعليمات بقتل الحيوانات الأليفة.. كانت قطة واحدة وفوجئت على التواصل الاجتماعي أن القصة تحولت لصيغة الجمع  قطط ” .

وأكد “صابر”، خلال مداخلة  هاتفية  ببرنامج ” كلمة أخيرة  ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي  عبر قناة “on”، أن القطة أنجبت عدة قطط، وعندما وردت عدة شكاوى بالأمر قمنا بالاتصال بالجهات المختصة   ممثلة في مديرية  الطب البيطري للتعامل معها فنياً وبالفعل أخذوا صغارها ووضعوها في الحديقة الخارجية.

ونفى ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا بشأن قتل العديد من القطط بالأوبرا، وتابع:عندنا عشرين قطة شبهها موجودة في ساحة الاوبرا الخارجية  وماحدش   عملهم حاجة “، مؤكداً أنه فتح تحقيقاً لمعرفة ما حدث ، مضيفاً:”ومن سيخطيء  سيأخذ عقابه..القطط الصغيرة ولادها موجودين  في الحديقة زي ماهما لكن بالنسبة للكبيرة لسه بنعرف ماذا فعل معها الطب البيطري هل أخذها معه أم  قام بتقلها ؟ التحقيق سيثبت   ماحدث “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى