T Vهام

مدحت العدل ناعياً سهير البابلي: فنانة محترمة قدمت أدواراً عظيمة

نعى الكاتب والسيناريست مدحت العدل، رئيس جمعية المؤلفين والملحنين، الفنانة سهير البابلي، قائلاً:” إنها فنانة محترمة ومتمردة قدمت أدواراً كبيرة، ولها تاريخ مشرف، ولم تدع يوماً ما أو تتنكر؛ ولابد أن تُحترم مثلها مثل الفنانة العظيمة شادية”.

وأضاف “العدل”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن مجلس إدارة الجمعية اجتمع ضد منع الـ 19 اسماً من المغنيين الشعبيين من الغناء، لافتاً إلى أنه ضد الابتذال أيضاً، مؤكداً أنه لا يستطيع أحد منع الموسيقى؛ وإنما منع الأغاني المبتذلة.

وأشار السيناريست، إلى أنه يتحدث عن الفن عمومًا وليس الأسماء الـ 19 الموقوفين والممنوعين من الغناء، موضحاً أن الجمعية ليس لها علاقة بهذا الأمر، مؤكداً أنه دافع عن الموسيقى والحكم في النهاية للجمهور؛ موضحاً أنه لا يشجع الابتذال أو الكلمات المتدنية، مطالباً بضرورة أن يرتدع المتجاوزين “من أمن العقاب يعمل اللي هوة عاوزه”.

وأوضح أنه لا يمكن نزول أغنية دون موافقة الرقابة، مشددًا على أن هاني شاكر منع هؤلاء من الغناء في الأفراح والفنادق؛ لكن ليس لنقابة الموسيقيين سيطرة على المحتوى الذي تقدمه منصة يوتيوب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى