تريندهام

ياسمين صبري تثير الجدل من جديد فى واقعة المُتهم بقذفها.. وتعلق: بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم

تصدرت الفنانة المشهورة ياسمين صبري فى الساعات الأخيرة محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار خبر معاقبة المتهم بقذفها بالحبس لمدة عام أمس.

اقرأ المزيد:

لأول مرة ياسمين صبري تتحدث عن طفولتها وتكشف حقيقة علاقتها بوالدها

تفاصيل الواقعة

أصدرت محكمة الإسكندرية الاقتصادية أمس ، قراراً بمعاقبة متهم بسب وقذف الفنانة المصرية ياسمين صبري، بالحبس لمدة عام مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، وكفالة 10 آلاف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

وقد طلبت ياسمين صبري تعويضا يبلغ 100 مليون جنيه جراء ما عانته من أضرار مادية وأدبية ونفسية.

وقال المستشار علاء عابد إن المؤسسة اتخذت الإجراءات القانونية والقضائية والحضور أمام النيابة العامة والمحكمة حتى صدر الحكم الكاشف للحقيقة، وتم الادعاء مدنيًا ضد المتهم بمبلغ مئة مليون جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وأكد علاء عابد أن حكم محكمة الإسكندرية الاقتصادية لصالح المجني عليها الفنانة ياسمين صبري مثلج لصدورنا باعتباره قصاصًا عادلًا عما اقترفه المتهم.

كما أكد أن مؤسسة علاء عابد تثمن دور القضاء المصري الشامخ في التصدي لمثل هذه الجرائم التي تمس سمعة وشرف الأشخاص، وهذا الحكم سيكون رادعًا لكل مَن تسول له نفسه المساس بحرمة الحياة الخاصة للأشخاص.

ياسمين صبرى ترد على حملة السخرية المزعومة ضدها

من جانبها ردت ياسمين صبري على حملة السخرية من تغريداتها التي تحمل مضمونا فلسفيا عن الحب والصفاء والإنساني، ومن بينها تعليقها على تعرض مصر لموجة من الأمطار والعواصف الرعدية، وأكدت ياسمين أن بداخلها نور وصفاء وسلام وحب لا يهزه ضجيج العالم.

وغردت ياسمين صبري قائلة: بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم، وكل نظرة ضيقة لشخص ما هي إلا انعكاس لما بداخلهم.

وأضافت، بداخلي نور وصفاء لا يعكره ما يدور بخارجي… كن حذرًا من أحكامك فإنك تجذبها إلى عالمك.

الإيجابية والثقة بالنفس

وسبق أن أطلقت ياسمين صبري سلسلة تغريدات عبر حسابها على (تويتر) تدور حول الإيجابية والثقة بالنفس منها اقتباس يقول: عندما يكون عقلك هادئًا، لا شيء يمكن أن يؤذي قلبك.

خلاف ياسمين صبري ووالدها

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري وقعت فى خلاف مع والدها مؤخرا، الأمر الذى أدى إلى نشوب أزمة بينهما وكانت هذه الأزمة محل جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك نتيجة للتصريحات التى صرح بها كلا من الطرفين عن الأخر.

وتحدثت  ياسمين صبري في لقاء لها مؤخرا عن خلافها مع والدها، وقالت إنه انفصل عن والدتها وهي في الثانية من عمرها وتربت في أحضان جدتها لأمها، فكانت جدتها ووالدتها كل شيئ في حياتها أما والدها فلا توجد علاقة بينها وبينه.

وتحدثت ياسمين صبري، عن طفولتها وأسباب انفصال والدها عن والدتها، قائلة: “جدي وجدتي من والدتي هما اللى ربوني وجدتي بعد انفصال والدي ووالدتي كانت سيدة قوية، فهي التي ربتني، على عكس جدي الذي كان شخصية مرحة بحكم أنه كان يكبرها بـ 10 سنوات، ووالدتي كانت بطلة سباحة، ومنذ كان عمري 4 سنوات بدأت ممارسة السباحة وكنت استيقظ من الساعة الرابعة صباحا للتدريب وهذا شكل عندي طفولة معينة”.

من جانبه رد الأب ببعض التصريحات التى أثارت جدل الجميع وقتها حيث أكد أنها تزوجت بدون علمه وأنه غير راضى عن هذا الزواج، قائلا” حسبى الله ونعم الوكيل”.

مقالات ذات صلة؛

الا انا ويبقى الاثر” يتصدر التريند..ويناقش قضية اجتماعية هامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى