منوعاتهام

جروب “your corner” بيت آخر للفتيات.. وصاحبته: الهدف منه تبادل الخبرات وزيادة الثقة بالنفس

كتبت – شروق حجازي 

عزمت على إنشاء “جروب” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”؛ ليكون بمثابة بيت آخر للفتيات من مختلف بقاع ودول العالم، فاسمته “your corner”، أنها فاطمة أحمد صاحبة العشرون عامًا.

اقرأ المزيد : جروب engagement يوفق راسين في الحلال.. وصاحبه: نجحنا في إتمام 61 خطبة .. والهدف منه التعارف بطريقة صحيحة

 

في حديثها لموقع “الحكاية” تقول فاطمة :”على الرغم من اختلاف شخصيه كل فتاة منهما إلا انه يجمعهم شئ وهو الترابط،لذا قمت بانشاء الجروب منذ تسعه أشهر، وفي وقت قصير جدًا اصبح كما كنت مخططه له ومعروفًا لمعظم الفتايات ويتشاركون به افكارهم ومشاعرهم وحتي الانتكاسات والنجاحات أيضًا”.

وأضافت فاطمه، كان هدفي الأول من الجروب هو إفادة جميع الفتيات المشاركين، وذلك بحسب اختلاف خبرة ومجال كل واحدة منهن سواء كان ذلك في المشاكل الحياتيه أو غيرهاة.

وأكملت فاطمة حديثها:” تهتم البنات بجميع مشاكل البشره والشعر وكيفيه العلاج ويتشاركون الخبرات والتجارب فيما بينهم مما يزيد ذلك من التجانس بينهم”.

 

 

‎واستكملت فاطمه:” الهدف الأكبر من الجروب هو تبادل الخبرات فيما بينهن وزيادة الشعور بالثقة، مما يشعرهن بالأمان عند الكلام، فهناك بعض الفتيات لا يستطعن التحدث مع أهلهن، والجروب يُرحب بهم جميعًا”.

‎وانهت فاطمه حديثها قائله:” أريد اخبار البنات بأنه مهما تعرضنا لاذى نفسي او جسدي فكوني على ثقه بأنك جميله فكل البنات جميله ولا توجد بنت ليست جميله فلقد خلقنا الله في أحسن تقويم”.

 

موضوعات ذات صله:

السر في الامتنان.. خبيرة الطاقة “لبنى أحمد” تخبرنا عن مصدر السعادة

فن الإتيكيت.. نادين جاد تُقدم نصائح للتعامل الأمثل في أماكن العمل والدراسة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى