فن
أخر الأخبار

في ذكرى رحيله.. كيف انتهت أسطورة مايكل جاكسون؟

خمسة عشر لقبا هو مجموع الألقاب التي عرف بها ملك البوب مايكل جاكسون، فقد كان ممثلا ومغنيا ومنتجا ومخرجا وكاتبا للأغاني وكاتبا للسيناريو ورجل أعمال، وناشط حقوقي ومصمم رقصات ومؤلف موسيقي وفاعل خير.

توفى جاكسون في 25 يونيو 2009  عن عمر يناهز 50 عاما، والمعروف عنه أنه كان لايرى النوم مطلقا بدون استخدام المهدئات والأقراص المنومة، فضلا عن تعاطيه اقراص “البروبوفول” التي أودت بحياته.

في الأيام الأخيرة السابقة لوفاته استعد جاكسون لمجموعة حفلات كان من المفترض أن يقدمها في لندن، وسيحصل منها على أجور مجزية جدا، وكان قد استعد بشكل جاد جدا للحفلات من خلال البروفات االأخيرة، إلا أن القدر لم يمهله توديع أحبابه بحفل غنائي أخير.

اتهم جاكسون أكثر من مرة بالتحرش بالأطفال، إلا أن المحكمة برأته، وسط أحاديث العامة عن شذوذه رغم زواجه وإنجابه لابن وابنة “برنس وباريس”، اللذان سيطر الرعب عليهما فور علمهما بخبر وفاته.

حاول المسعفون إنعاش قلبه بعد نقله للمركز الطبي لجامعة كاليفورنيا لكن دون جدوى، مما جعل ابنته تفكر في الانتحار، وانتشرت أخبار وفاته حول العالم.

ثم أدين الطبيب المسئول عن علاجه بالقتل غير العمد، ليدخل السجن ويقضي عقوبة حبسه سنتين من أصل أربعة سنوات قبل أن يطلق سراحه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى