منوعاتهام

برجا “ذا جيت” بمدينة العلمين الجديدة.. تحفة معمارية غير قابلة للمقارنة مع غيرها.. تعرّف على أبرز المعلومات عنهما

تعتبر أبراج ذا جيت بمدينة العلمين الجديدة تحفة معمارية غير قابلة للمقارنة مع غيرها، حيث تجمعت فيها كل خبرات التطوير العقاري لتخرج بهذا الشكل الجميل الذى يميزيها دونا عن غيرها.

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate Towers New Alamein هو أحدث برج ضمن أبراج مدينة العلمين الجديدة والذي أطلقته شركة سيتي إيدج للتنمية العمرانية.

اقرأ المزيد؛

بالفيديو.. تعرف على تفاصيل مشروع”أبراج الداون تاون” بمدينة العلمين الجديدة.

مدبولي يشهد انطلاق ماراثون الدراجات للشباب بالعلمين الجديدة

مكونات مشروع ذا جيت

يشتمل مشروع The Gate Towers New Alamein على كافة الخدمات والمميزات التي يحلم أي مستثمر أو الباحث في مشروع سكني ويعد الحل الأمثل له حيث تطل جميع الوحدات على شاطئ البحر مباشرة، في هذا الدليل نعرف لكم كافة الخدمات والمميزات التي يتكون منها المشروع.

أين تقع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

تقع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة على شاطئ ورمال البحر الأبيض المتوسط في منظر ساحر الجمال والروعة على نسق أفضل الأبراج والقرى السياحية في العالم، كما تطل على عدد من الأماكن والمحاور الرئيسية الهامة.

الأماكن القريبة والمجاورة من ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

تبعد ابراج ذا جيت العلمين الجديدة عن مطار العرب مسافة قدرها 89 كم،كما تبعد عن مطار العلمين مسافة 54 كم.

ويمكنك الوصول إلى أبراج ذا جيت العلمين الجديدة عن طريق اسكندرية مرسى مطروح.

 مساحة مشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

تبلغ مساحة مشروع ابراج ذا جيت العلمين حوالي 200 فدان، وتشغل النسبة الأكبر من المشروع على العديد من المتنزهات الترفيهية المختلفة والحدائق والمساحات الخضراء الواسعة.

كما تطل جميع وحدات المشروع على شاطئ البحر المتوسط في منظر ساحر الجمال والفخامة، ويتكون المشروع من شقق سكنية كبيرة، شقق استوديو، وحدات تجارية متنوعة بمساحات مختلفة.

وتبدأ مساحات الوحدات في ابراج ذا جيت العلمين من 50 متر مربع وتصل حتى 375 متر حتى يكون بإمكان كل شخص اختيار المساحة الأنسب له.

كما تشتمل أبراج ذا جيت العلمين الجديدة على 44 دور ويتضمن عدد كبير من الشقق بمساحات وتبدأ 50 متر حتى 387 متر ويضم مصاعد فاخرة، وكافة الشقق في البرج سيتم تسليمها كاملة التشطيبات شاملة التكييفات من خلال استخدام تقنية التبريد المائي.

 تصميمات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

حرصت شركة City Edge مالكة مشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة على تصميم المشروع على النسق الأوربي العالمي مستعينة الشركة بذلك بأفضل المصممين المعماريين حول العالم، كما تطل الشقق السكنية المُصممة على الطراز العالمي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

وقد تم تصميم منصة تتضمن خمس طوابق بها كل الخدمات التي قد يحتاج إليها سكان البرج من خدمات صحية، تجارية، ترفيهية، رياضية، تجميلية، بالإضافة إلى أن مبنى البرج يشتمل على عدة مصاعد منها الخدمية ومنها العادية.

خدمات مشروع ذا جيت

حرصت شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري مالكة المشروع على توفير جميع الخدمات والمميزات على النسق الأوروبي التي تتكون منها أفضل الأبراج العالمية حيث يشتمل ابراج ذا جيت العلمين الجديدة على منصة مكونة من خمس طوابق بها:

صالة لممارسة الألعاب الرياضية.

مول تجاري فخم.

حمامات سباحة خارجية.

منطقة ترفيهية مُخصصة للأطفال.

شقق مُشطبة بالكامل على أعلى مستوى من الفخامة والرقي والرفاهية.

تكييفات في كل شقة سكنية.

نظام إنذار وإطفاء.

2 سكاي بول (حمامي سباحة في الهواء).

مطعم فاخر في الطابق 44.

بارك مساحته كبيرة للسيارات.

مغسلة.

أمن وأمان طوال اليوم.

كاميرات مراقبة من أحدث الماركات العالمية لتأمين مداخل ومخارج البرج.

نظام حماية ضد الخطر.

الشركة المالكة لأبراج ذا جيت العلمين الجديدة

مشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة من فكرة وتنفيذ شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري والتي تُعرف بجودة مشاريعها وقوتها وهي من الشركات الرائدة في المجال العقاري.

وأدخلت الشركة نموذج برج شاهق الارتفاع يتشابه كثيرا مع أبراج دبي وسعت إلى إطلاق أقوى برج في العلمين الجديدة وجعلته يشتمل على كثير من المميزات والخدمات، ومن أهم الأعمال السابقة لشركة سيتي إيدج مايلي:

كمبوند ايتابا في التجمع الخامس.

مدينة زاهية في المنصورة الجديدة

موضوعات ذات صلة:

سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة تقدم خدماتها للمواطنين بالعلمين الجديدة والساحل الشمالي

حميد الشاعري وهشام عباس.. أجواء التسعينيات تعود في العلمين الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى