فن
أخر الأخبار

رامي جمال: ما اتعالجتش من البهاق لكن اتعالجت نفسيا

تحدث الفنان رامي جمال عن مرض البهاق الذي أصابه منذ فترة، موضحا أنه يتلقى رسائل يومية من أصحاب نفس المرض الذين يسألونه عن كيفية علاجه.

وأوضح عبر فيسبوك: “أنا مش بحب أتكلم في حاجة غير الفن، لكن بتوصلني أسئلة كتير جدا عن علاج البهاق، وبرد دايما عليهم في الرسائل الخاصة وأقول اني ما عالجتش البهاق، لكن أنا اتعالجت نفسيا منه بدعمكم ليا”.

وتابع: “كل الناس دعموني من أصدقائي في الوسط الفني، وأهلي، والبهاق طلع ميزة مش عيب، لأني شفت بسببه حب كبير، والبهاق حاليا موجود في كل حتة في جسمي”، مضيفا ” زمان لما كنت ألاقي نقطة واحدة في جسمي كنت أقعد أراقبها وأبقى حزين جدا، وزعلان وخصوصا إن الناس في البداية كانوا فاكرينه معدي وبتخاف تسلم، لكنه مرض مناعي لايوجد له علاج حتى الآن”.

ووجه رسالة لكل أم يعاني ابنها من نفس المرض وقال: “بقول لكل أم ابنها عنده بهاق، حاولي تدعميه لأنه بيمتلك ميزة مش موجودة عند حد تاني، ووارد يكبر البهاق في جسمه، وده عادي”، واستكمل ” أنا بشتغل مغني وشكلي مهم جدا في عملي، لكني مش شايف البهاق عيب، وربنا يعطي الجميع قدرة تقبل البلاء”.

يذكر أن رامي طرح آخر ألبوم له ” ولسه”، يضم 10 أغنيات  وحققت أغنية “دقيقة واحدة” التي تم طرحها منذ أيام ضمن أغنيات الألبوم  نجاحا كبيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى