منوعات

موضة فساتين المحجبات الشتوية.. ابرزهم الفساتين الصوف

تبحث الفتيات المحجبات، عن أفضل الأزياء المناسبة لها، والتي تساعدهن في الظهور بإطلالة مناسبة ومحتشمة في نفس الوقت.

 

وتهتم الفتيات المحجبات دائما، باختيار الملابس التي تخفي المناطق البارزة في الجسم، حيث يكون الأمر سهل للغاية في فصل الشتاء.

وتريد كل فتاة أن تكون حريصة، على تنسيق الفساتين بأشكالها المختلفة، في هذا الوقت من العام، والتي تتناسب مع ملامح الموضة الجديدة.

ورغم صعوبة العثور على ملابس المحجبات بسهولة في المتاجر ، إلا أن الشتاء هو الموسم المفضل للمرأة لاختيار الملابس الواسعة والعصرية.

وتتنوع فساتين الشتاء التي يمكن تفصيلها في موضة 2022 ، لكن من المتفق عليه أن هذه الفساتين مصنوعة من أقمشة ثقيلة تحمي الجسم من برد الشتاء.


فساتين شتوية محتشمة للمحجبات

الفساتين الجلد، تسطير على الموضة دائما، فهي تمنح إطلالة كلاسيكية مميزة، كما أنها تساعد على الشعور بالدفء في هذه الأجواء الباردة.

الفساتين الصوف

تمنح الفساتين الصوف، إطلالة عصرية وجذابة، وهي دائما ما تتنوع في الألوان الرائعة.

الفساتين المنقوشة

تنتشر الفساتين المنقوشة، بين جميع الفتيات تقريبا، فهي من الأزياء المميزة في شتاء هذا العام.


فساتين الكاروهات

تحرص مدونة الموضة المصرية، آية فوزي، على تنسيق إطلالاتها بأناقة مواكبة لأحدث خطوط الموضة، ولفصل الشتاء القادم ننصحك باعتماد الكاروهات بأسلوبها؛ حيث أطلت بفستان شتوي باللون البني المصمم بكاروهات اللون الأبيض مع أكمام منفوخة الأكتاف، وأكملت أناقتها بحجاب بيج وحزام نحيل من الجلد الأسود المحدد للخصر، وحقيبة بنية ناعمة من الجلد، وانتعلت البوت الأسود لخيار يومي أنيق، وفي اللوك الثاني تأنقت بفستان بيج بكاروهات اللون البني مصمم بحزام محدد للخصر مع بنطلون من الجينز الأزرق، وتزينت بحجاب بني ونظارة شمسية باللون البني، فيما انتعلت البوت الناعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى