أخبار وتقاريرهام

القصة الكاملة لفيديو سيدة مغاغة | خلاف انتقل من بين جدران شقة الزوجية إلى مواقع التواصل.. وأمن المنيا يكشف تفاصيل الواقعة

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو بثته سيدة مغاغة من محافظة المنيا مصابة بكدمات في وجهها بعد أن تعرضت للضرب على يد زوجها.

اڨرأ أيضًا.. تحقيقات النيابة العامة تنتهي إلى الصُّلح بين زوجين بمغاغة

ويستعرض موقع الحكاية خلال التقرير الآتي القصة الكاملة لفيديو سيدة مغاغة وتعرضها للضرب ورد مديرية أمن المنيا:-

في البداية وقع خلاف أسري بين زوجين في مركز مغاغة بمحافظة المنيا، وشهد رواد مواقع التواصل الخلاف الذي وقع عبر مقطع فيديو بثته الزوجه التي قررت عمل بث مباشر من خلال حسابها الشخصي على «فيسبوك»، تروي فيه كواليس ما حدث، وحررت محضرا ضد زوجها بالتعدي عليها وإصابتها بكدمات في وجهها، بينما أنكر الزوج وحرر محضرا ضدها اتهمها فيه بالسرقة.

وسردت سيدة مغاغة في الفيديو، وآثار الكدمات تظهر على وجهها، معاناتها مع زوجها طيلة فترة الزواج والتي استمرت طيلة 13 عاما، حسبما زعمت في الفيديو، متهمة زوجها بتناول جوهر الحشيش المخدر ودائم التعدي عليها.

مديرية أمن المنيا تكشف تفاصيل فيديو سيدة مغاغة

واعلنت مديرية أمن المنيا، تفاصيل الواقعة وحقيقة مقطع فيديو تم بثه من داخل مركز شرطة مغاغة، شمال المنيا، وقيام سيدة تدعي “ف ح 38 سنة”، مصابة بكدمات تدعي قيام زوجها ويدعي “م غ 45 سنة” بالتعدي عليها، تبادلا الاتهامات، حيث اتهمها زوجها بسرقة متعلقاته.

ووصل بلاغ لمركز شرطة مغاغة من إدارة شرطة النجدة بمديرية أمن المنيا بحدوث مشاجرة بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين وقوع المشاجرة بين كلٍ من طرف أول”إحدى السيدات مصابة بكدمات متفرقة”- طرف ثان “زوجها”، حيث تم اصطحابهما لديوان المركز واتهمت السيدة “طرف أول” زوجها “طرف ثانى” بالتعدى عليها والتسبب في إصابتها بسبب خلافات زوجية، إلا أنه أنكر واتهمها بسرقة مبلغ مالى.

الصلح بين سيدة المنيا وزوجها

وبحسب ما أوضحت النيابة العامة، فإن التحقيقات انتهت بالصلح بين الزوجين، وذلك بعد أن شهدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، تداولًا واسعًا للبث المباشر المصور من قِبل الزوجة التي تتضرر خلاله من تعدي زوجها عليها بالضرب، وإصابتها في وجهها.

الزوجة تنفي سوء تعامل مركز شرطة مغاغة معها

وتولت النيابة العامة التحقيقات وسألت طرفي الواقعة، وروت الزوجة تفاصيل ما تعاني منه، والخلافات التي نشبت مع زوجها، ونفت ما ذكرته في البث المباشر عن سوء تعامل مركز الشرطة بمغاغة معها، وجاء في التحقيقات إنكار الطرفين للاتهامات المُقدمة من قِبلهما، وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول ما حدث، وبالفعل تم التوصل إلى حقيقة تعدي الزوج على الزوجة.

وحرص طرفا الواقعة على  طلب الصلح بينهما، وأكدت الزوجة أنها لا تتهم أحدًا بشيء، وأنها حريصة على التصالح مع زوجها، وأنه ظن خطأ في اتهامه لها بالسرقة.

فيديو الواقعة التي بثته سيدة المنيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى