فنهام

حورية فرغلي تروي تفاصيل رحلة علاجها المؤلمة وإجراء 17 عمليه جراحية

روت الفنانة حورية فرغلي رحلة علاجها التي أجرت خلال 17 عملية جراحية قائلة: “رحت في الاول كنت فاكرة أنها عملية واحدة لكن فوجئت إن الطبيب قالي لا أربع عمليات وهتعدي معانا أربع شهور وبين كل عملية والتانية ثلاثة أسابيع ومدة كل عملية 12 ساعة “.

وقالت الفنانة حورية فرغلي في لقاء خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON قائلة : ” الموضوع كان مرهق جداً جداً وكنت بعمل العمليات في شيكاغو عند طبيب من أمهر الاطباء رشحه لي الدكتور حسام فودة”.
وكشفت أنها بعد العمليات الاخيرة عادت لها حاسة الشم والتذوق مجدداً قائلة : “ماكنتش عارفة أنا باكل إيه بقالي أربع سنوات مكنتش بشم أي برفان وكنت بشرتيها لو الازازة شكلها حلو من غير ما أعرف ريحتها”

وتابعت : “مكنش هاممني شكلي قد ماكنت عاوزة أعيش عاوزة أعيش وأشم الروايح واستطعم الاكل وآخر حاجة كنت بفكر فيها أن شكلي يبقى حلو”.

وكشفت حورية أنه بالرغم أنها فقدت الثقة في نفسها على مدار الاربع سنوات الماضية لكها كانت تهدف بالاساس لاستعادة صحتها قائلة : ” كنت فقدت الثقة في ا نفسي وحاطة ” فويل ” ورق القصدير على جميع المرايات عشان مابصش لنفسي خالص لمدة عامين وكنت أعاني من الاكتئاب”

وذكرت أن مأ اصابها بالصدمة هو إختفاء كل من حولها بعد الاصابة والمعاناة قائلة : “كل الهوليلة الي كانت حواليا إختفت بمجرد سقوطي سواء اللى عاشروني عشرة أو 15 عاماً ومن ساعدتهم على الزواج ووقفت بجوارهم كلهم إختفوا لما وقعت “.

ورداً على سؤال لميس الحديدي : دول كانوا أصحابك ؟ لترد : التيم بتاعي كله تصوري تليفوني مكنش بيرن وكنت بقول لنفسي هل كنتوا حواليا عشان شغالة كتير وقتها؟! ”

واصلت: ” كنت فقدت الثقة في نفسي وحسيت أني وحيدة كست ماعنديش علاقة عاطفية وعايشة لوحدي وكل حاجة إتقفلت في شوي وكنت بتمنى الموت وبقول لنفسي: واحدة زيي عايشة ليه؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى