T V

بسمة وهبة:مصر عفية وقوية وأمنها المائي خط أحمر

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنه من حق المصريين أن يطمئنوا في ظل وجود قيادة سياسية، وجيش وشرطة مستعدون للتضحية بأرواحهم من أجل مصر، وتابعت”الدولة المصرية لا تجور ولا تطمع ولكن ستمنع أي حد من أن يعتدي على حقوقها.. ومحدش هياخد نقطة مياه من حقنا، وهقولها تاني وتالت، أمن مصر المائي خط أحمر، ومحدش هياخد نقطة مياه من حقنا”.

وأضافت بسمة وهبة خلال برنامجها “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”، :”البلد اللى فيها رجال جيش وشرطة عندهم دايما استعداد للتضحية بروحهم، لازم أهلها يطمئنوا إن عمر ما حدث يقدر يجور عليها ولا يسرق حقها أبدًا، ودا شوفناه في مواقف كتير جدًا كلنا عارفينها، وزي ما قال الرئيس السيسي، قبل كدا، العفي محدش يقدر عليه.. ومصر وجيشها ورجالها وذكاء التحركات السياسية والدبلوماسية بتقول إن مصر عفية وقوية وإن شاء هتقدر وتنتصر “.

وفى سياق متثصل أشادت بسمة وهبة، بموقف المصريين على صفحات السوشيال ميديا، ودعمهم للدولة والقيادة السياسية إزاء قضية سد النهضة. وتابعت :”في الأوقات الصعبة، نجد عبارة أن المعدن الأصيل للشعب المصري دايما بيبان وقت الشده، وهذا الوصف لم يخيب ولا مرة، وكل مرة بنكون على معاد يؤكد هذه الحقيقة، وندرك لماذا الرئيس في كل تصريحاته وبثقة إنه يراهن على الشعب المصري وتماسكهم ووعيهم، ودايما الرئيس الحقيقة بيكسب الرهان”.

وتابعت :”التعنت الإثيوبي والاستفزازات مستمرة، وعمليات التصعيد من قبل أديس أبابا مستمرة، في حين أن مصر والسودان رفضا الموقف الإثيوبي بشكل حاسم، وأمام كل ذلك ظهر معدن الشعب المصري، وحالة تعبئة شعبوية غير مسبوقة، دعمًا للدولة المصرية في تحركاتها لحل ملف سد النهضة، والمصريون على السوشيال ميديا ظهروا على حقيقتهم واختفى الخناق والتعصب الرياضي والتنمر، وتحولت كل صفحات السوشيال ميديا، لدعم الدولة المصرية في موقفها”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى