T Vكورة

تذكرتي:الحصول على الجرعتين شرط شراء التذكرة وسنعلن أليات إثبتات تلقي اللقاح خلال ايام

 

علق أحمد عبادة مدير العمليات بشركة تذكرتي، على شراء التذاكر بعد أن أقرت رابطة الاندية دخول الجماهير بواقعع 2000 مشجع قائلاً : ” وفقاُ اقرار حضور المشجعين للمباريات سيكون بواقع ألف لكل نادي بإجمالي 2000 مشجع ويتم الحجز عبر  تذكرتي دوت كوم  ومن قام بالتسجيل في الفعاليات السابقة في بطولة إفريقيا 2019 أو تحت 23 سنة لن يكون بحاجة للتسجيل مجدداً “.

وأكد “عبادة”، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج “كلمة أخيرة”، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة “ON”، أنه لن يسمح بشراء تذكرة لاي مشجع دون حصوله على لقاح فيروس ” كورونا ” قائلاً : “لازم تاخد جرعتي اللقاح مش جرعة واحدة..إجراء إثبات حصول المشجع على اللقاح سيعلن خلال ايام عبر الصفحة الرسمية للشركة لكنه كشف أن “ ID’ الجديد سيتم تغيير شكله ليكون شاملاً لاثبات تلقي اللقاح ويسري ذلك ايضاً على المسجلين في البطولات السابقة حين لن يلجأوا للتسجيل مجدداً لكن عليهم الحصول على بطاقة ” id” الجديدة”.

كما نفى أحمد عبادة، أسعار الذتاكر المتدولة عبر منصات التوصال الاجتماعي حالياً قائلاً : كافة التفاصيل الخاصة بأسعار التذاكر وأماكن تسملها وشروط الدخول وإرالارشادات سيعلن عنها خلال ايام وكل مايتداول حالياً بخصوص الاسعار ليس دقيقاً ومش صح .. الاسعار ستعلن عبر اصلفحة فقط ويتم الان التنسيق مع رابطة الاندية لتحديد الاسعار وأماكن الحصول عليها والاشرادات”.

ورداً على سؤال الاعلامية الحديدي ” إزاي هنعرف أن الي حجز ده يخص أحد الفريقين ونثبت من أن العدالة في توزيع التذاكر ومايدخلش مشجعي فريق من الاتنيين يشتروا كل التذاكر قال : دي من الفتاصيل اليت يعلن عنها قريباً “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى