T Vهام

طليق منة عرفة: أنا راجل شرقى وبغير على شرفى وعرضى

قال محمود المهدى ، طليق الفنانة منة عرفة، إنه ضد اللمس ومشاهد الإغراء في التمثيل، موضحاً أنه في حال أن تكون تصريحاته سبب في تدمير مستقبل الفنانة منة عرفة، سيكون راضى تماماَ كونه يهدف في المقام الأول إلى حمايتها، مشدداً على أن هناك الكثير من الفنانات المصريات يقدمن رسالة نبيلة وحظينا باحترام الجمهور، مؤكداً أن الفن رسالة هادفة ولا يجب حصره في مجال الإغراء ، وتابع:”لو تصريحاتى هدمر مستقبلها أنا راضى لأنى بحمى مراتى”.

وأردف وأضاف “المهدى”، خلال حواره ببرنامج “ضرب نار”، الذى تقدمه الإعلامية داليا فؤاد، عبر قناة “القاهرة والناس”، أنه يحب زوجته كثيراً وغير نادم تماماً على زواجه منها كما يحاول البعض ترديد ..النقابة كان لها دور كبير في انفصالنا..وأحنا لسا بنحب بعض..وأنا لا يمكن أن افرط فيها..هى أتأذت بسببى والموضوع حماية ليها ومش هقدر أتكلم في التفاصيل إلا بعد فترة وحدوث تغيير في النقابة.. حد كبير نصحها وقال لها أنت لو استمريتى مع زوجك بعد تصريحاته دى مش هتكملى”؟

وكشف “المهدى”، عن أن زوجته الفنانة منة عرفة، رفضت كتابة قائمة منقولات الزواج، مضيفاً:” 200 ألف جنيه مؤخر منة عرفة ، وتابع:”وأحنا في إطار الصلح الآن وأن شاء خير..وأكيد لو حد جاب سيرة مراتى أكيد مش هسكت لو هو مين ..هى بتحب الفن”.

ورداً على سؤال من هم المخرجين الذين يعلمون على الزواج بالفنانات عرفياً من أجل استغلالهم، قال “المهدى”، لا استطيع أن ارد لأن ده هيعمل مشاكل كتير ليا وليهم”، مؤكداً أن زوجته لم تشتكى من وجود مضايقات تعرضت لها أو وجود أحد تحرش بها خلال الأعمال الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى