T V

مصطفى كامل يعلّق على إصابة إيمان البحر درويش بجلطة| فيديو


نفى نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، الأخبار المتداولة عن اتهامه للفنان هاني شاكر بأنه السبب في إصابة الفنانة إيمان البحر درويش بجلطة، أثناء مجلس نقابة شاكر.

مصطفى كامل ينفى الأخبار المتداولة

وأوضح كامل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مصر جديدة”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر فضائية “ETC”، أنه رفض تصوير تقرير حول الحالة الصحية لـ”درويش” بسبب الإجهاد والإرهاق الذي تعرض له، وأنه نفى الأخبار المتداولة حول إصابتها بجلطة بسبب هاني شاكر.

وأكد الصداقة التي تجمعه بشاكر وان الصحفية المتصلة تحاول إثارة الجدل بينهما، مشيرا إلى أنه لا يمكنه معرفة حالة كل زميل له في المجال، وتساءل عن سبب الهجوم الذي يتعرض له.

شاهد الفيديو..

وكانت نشرت أمنية، ابنة إيمان البحر درويش، صورة مؤثرة لوالدها على سرير المرض، حيث يظهر فيها بمظهر متأخر وفقدان كبير في الوزن.

ايمان البحر درويش

ابنة إيمان البحر درويش تنشر صورة

وعرضت أمنية الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، وسط تعليقات مواساة من الجمهور والمعجبين.

وأثارت الصورة قلق الجمهور حول حالة الفنان ، وتساءل الكثيرون عن تفاصيل حالته الصحية. وعلّقت أمنية على الصورة، قائلة “سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش”، معبرة عن حزنها وأسفها لتدهور حالة والدها.

يُذكر أن الفنان إيمان البحر درويش قدم الكثير من الأعمال الفنية الناجحة خلال مشواره الفني، وكان يُعد من أبرز الفنانين في مصر والوطن العربي.

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى