T Vفن

ندى رحمى:الأكل مصدر سعادتى فى الحياة وأكلت محشى قبل عملية تكميم المعدة

تؤكد..ماما جابت عربية جديدة بعد ما وفرتلها تمن الأكل

كشف الفنانة ندى رحمى، كواليس إجرائها عملية تكميم معدة، وفقدانها 80 كيلو جرام، خلال شهر أكتوبر من عام 2019، ودخولها فى حالة اكتئاب شديد عقب ذلك، بالإضافة إلى وقائع التنمر التى تعرضت لها قبل وبعد العملية.
وأضافت “ندى رحمى”، خلال حوراها ببرنامج “يحدث في مصر”، الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر عبر قناة “MBC مصر”،أن مصدر سعادتها الوحيدة قبل إجراء العملية كان “الأكل”، رغم أن السمنة كانت تجعلنى فى حالة عصبية شديدة، وتابعت:”أنا وزنى كان 192 كيلو لما كان عندى عمرى 26 يعنى وحدة مش طايقة حد يقولى أنت حلوة ولا وحشة”، مضيفة وهى تبتسم “كان فيه اتنين معايا تانى بس نزلتهم”.
وأكدت “ندى رحمى”، أنها اكتشفت وسائل أخرى للسعادة عقب إجراء العملية،وتابعت:”رغم أننى دخلت فى حالة اكتئاب عقب العملية.. قبل العملية أكلت محشى.. وماما غيرت عربيتها بعد ما خسيت علشان وفرتلها في الأكل”.

ولفتت “ندى رحمى”، إلى أنها لم تتأثر مطلقاً بالتنمر الذى كانت تتعرض له سواء قبل العملية أو بعدها، وتابعت:”كان بيجى ليا رسائل قبل العملية وخلال تقديمى برنامج كلام ستات ..أقل حاجة ممكن أقولها اللى يقولى أنت بتنامى على سرير زينا ولا صب..أنت مسخ..أنت ازى يطلعوكى فى التليفزيون..أنت بتلاقى مقاسات ولا بتروحى عند المنجد”.

وأعربت “ندى رحمى”، عن رغبتها فى أداء دور فنى يجسد مراحل إنقاص الوزن، وتابعت:”أنا لو مليش رزق مكنتش خرجت من عملية تكميم المعدة حية.. أنا ليا رزق في الشغلانة دى”،

وأشارت “ندى رحمى”، إلى أنها راضية عن وزنها الآن بعد إجراء العملية، رغم وجود بعض الشخصيات التي كانت تقول لها إن وزنها السابق كان يجعلها أكثر جمالاً.

ولفت “ندى رحمى”، إلى استعدادها لتقديم دور فنى تجسد خلاله تجربة فقدان الوزن، مشددة على أن الوزن الزائد كان يجعلها في حالة عصبية مستمرة، وتابعت:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى