فنهام

آخرهم ريهام سعيد.. نجمات الفن تشوهن وجوهن بسبب عمليات التجميل

عاد الحديث في الوسط الفني عن عمليات التجميل، وفوائدها وأضرارها، وذلك بعد تشويه وجه الإعلامية ريهام سعيد بعد  إجراء عملية تجميل خاطئة، ونستعرض في هذا التقرير أشهر الفنانات ممن أجريت بعض العمليات التجميل الفاشلة.

ريهام سعيد

فجرت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد، أزمة عمليات التجميل مرة آخرى وذلك بعد ما نشرت على حسابها الشخصي على إنستجرام مجموعة صور.

ريهام سعيد
ريهام سعيد

وعلقت على الصور وكتبت مهاجمة طبيب عملية التجميا: “يعني وصل بيك الاجرام انك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحده مختلفة وتقول انها انا؟ ده انا كنت زي القمر قبل ما اجيلك مين المركوبة اللي انت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟ انا هرفع عليك قضية وهبطلك طب عشان انت بتأذي ناس كتير اوي انت ابعد حاجة عن انك تكون دكتور.

وحذرت الجميع من التعامل معه قائلةً: “انت وقعت غلط خالص، انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد انا بروح للدكتور نغيب بوظلي وشي وانا بداري بالمكياج لا انا هطلع لايف اوريهم انت عملت ايه؟

وواصلت: “حاطط ايه صورة فيك لواحده تانيه وبتقول أنها انا ؟؟؟؟ انت معمول من ايه ؟ الدكتور صعب يا جماعة اوعوا حد يتعامل معاه اوعوا”.

اليسا

ومن ضمن المشاهير ممن أجروا عمليات التجميل هي إليسا، بعد أن قامت بعملية تجميل لنفخ الشفاه، الأمر الذي تسبب فى تغير شكل فمها.

وتعرضت لحملة من الانتقادات والسخرية على مظهرها لترد قائلةً:”أنا إليسا، لو قدرت تحققوا اللي حققته أو تعملوا اللي عملته ابقوا تعالوا احكوا على”.

وفاء سالم

حكت الفنانة القديرة وفاء سالم، تفاصيل إجراء عملية جراحية فاشلة.

وأوضحت :” مكنتش شاطرة أني أميز عروض مراكز تجميل و استدرجوني عبر مجموعات تسويقية قالولي وقتها تعالي إتفرجي وشوفي”.

وأضافت:” ومكنتش عارفة الفرق بين الجيد والسيء خاصة أن حقن “الفيلر” بالذات  أن الموضوع ده يتم على أيادي المختصين و على ثقة تامة من الطبيب الي هيعمل تلك العملية ومكنتش قادرة أميز   خاصة أن بعضهم يتم تقديمهم على الشاشات أهم من أمهر الأطباء وأنا وثقت في بعضهم ودخلت في مواقف صحية مش لطيفة”.

واستكملت : “مكنتش عارفة انطق الحروف وعملوا نفس الشيء في الخدود وكبرت جداً بسبب  “حقن الدهون” وقالولي وقتها أنه صحي”، وأعربت عن حزنها قائلةً :”كل ما اصلح عيب من العملية التي سبقت الاولى الامور تزداد سوءاً “.

وكشفت أن سبب إجراؤها لعملية تجميل لا تهدف لتصغير سنها ولكن الحفاظ على وجهها وأن ليست  ضد ان يبان عليها كبر سنها، لأن التقدم في السن شيء طبيعي.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

 

جلسة تصوير لـ ريهام سعيد وريم البارودي احتفالا بإنهاء الخلافات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى